البريميرليج: ليسترسيتي يقفز للمركز الثاني.. وتشيلسي يهزم فولهام

البريميرليج: ليسترسيتي يقفز للمركز الثاني.. وتشيلسي يهزم فولهام

قفز فريق ليستر سيتي إلى المركز الثاني في بطولة الدوري الإنجليزي “البريميريج” بعد فوزه قبل قليل على ضيفه فريق ساوثهامبتون بهدفين دون رد، على ملعبه كينج باور.  فيما عاد تشيلسي إلى نغمة الانتصارات بعد فوزه الصعب على فولهام بهدفٍ وحيد.

سيطر ساوثهامبتون على مجريات الشوط الأول أمام ليستر المتحدي، ولاحت لمهاجميه والكوت وأدامز عدة فرص للتسجيل إلا أنهم لم يحسنا استغلالها، إلا أن فاجأ جيمس ماديسون الجميع وأحرز هدفًا رائعًا من زاوية جانبيه في الدقيقة 37، بعدما سدد الكرة في سقف المرمى ولم يتمكن الحارس من التصدي لها.

وفي الشوط حاول الضيوف التعديل لكن ليستر استمر في محاولاته الهجومية حتى نجح هارفي بيرنز في التسجيل من انفراد بالمرمى في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، مستغلا اندفاع ساوثهامبتون المحموم بحثًا عن هدف التعادل.

وارتفع رصيد ليستر الى 35 نقطة من 18 مباراة، ليتخطى ليفربول صاحب الـ 33 نقطة من 17 مبارة قبل المواجهة الساخنة مساء الأحد مع المتصدر مانشستر يونايتد على ملعب الأنفليد.

وتمكن ويست بروميتش من تحقيق الفوز الثاني له هذا الموسم على حساب مضيفه وولفرهامبتون بعد مبارة مثيرة انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين للذئاب. أحرز أهداف ويست بروميتيش كلا من ماثيوس بيريرا هدفين من ضربتي جزاء، وسامي أجايي. بينما أحرز أهداف وولفرهامبتون فابيو سيلفا وويلي بولي. ورفع ويست بروميتش رصيده الى 11 نقطة، غير أنه ظل في المركز قبل الأخير متفوقًا فقط على الأخير شيفيلد يونايتد صاحب الخمس نقاط.

وتمكن وستهام من الفوز على بيرنلي 1-0، أحرزه ميكيل انطونيه في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، ليرفع وستهام رصيده إلى 29 نقطة في المركز التاسع، فيما ظل بيرنلي في المركز السابع عشر بـ 16 نقطة.

واستطاع تشيلسي الفوز على مضيفه فولهام بهدف دون رد، أحرزه ماسون ماونت في الدقيقة 78. ولعب فولهام بعشرة لاعبين إثر طرد اللاعب روبينسون في الدقيقة 44. وقفز تشليسي إلى المركز السابع بـ29 نقطة، فيما قبع فولهام في المركز الثامن عشر بعد الخسارة التي سبقها 4 تعادلات متتالية، في حين يتبقى له مبارة مؤجلة.

تواصل

تواصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.