البريميرليج.. مانشستر سيتي يقترب من القمة.. وتوتنهام يسقط في فخ التعادل

البريميرليج.. مانشستر سيتي يقترب من القمة.. وتوتنهام يسقط في فخ التعادل

واصل “مانشستر سيتي” صحوته ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”، عقب فوزه الصعب 1-صفر على ضيفه برايتون، أمس الأربعاء، في المرحلة الـ18 للمسابقة، بينما سقط توتنهام على ملعبه في فخ التعادل 1-1 أمام ضيفه فريق فولهام العنيد.

وارتفع رصيد السيتي، الذي حقق انتصاره الرابع على التوالي، إلى 32 نقطة من 16 مباراة، ليتقدم إلى المركز الثالث في ترتيب المسابقة، بفارق 4 نقاط خلف المتصدر مانشستر يونايتد، الذي خاض 17 لقاء.

ارتدى فيل فودين ثوب الإجادة في اللقاء، عقب إحرازه هدف السيتي الوحيد في الدقيقة الـ44، فيما أهدر زميله رحيم ستيرلينغ ركلة جزاء لمصلحة الفريق السماوي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

وعلى استاد توتنهام، سقط فريق توتنهام هوتسبير في فخ التعادل 1-1 أمام ضيفه فولهام، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من مؤجلات الدوري الإنجليزي.

جاء الهدف الأول عند الدقيقة 25 برأسية مميزة للنجم هاري كين من عرضية مميزة للظهير الإسباني سيرجيو ريجيلون، ليتقدم السبيرز 1-0.

وفي الدقيقة 74 أفسد إيفان كافاليرو فرحة توتنهام بتسجيله هدف التعادل برأسية أيضا من عرضية رائعة للاعب لوكمان، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

بهذه النتيجة يحتل توتنهام المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 30 نقطة، بينما احتل فولهام المركز الـ18 برصيد 12 نقطة.

تواصل

تواصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.