دييجو كوستا يغادر أتليتكو مدريد.. وآرسنال يترقب

دييجو كوستا يغادر أتليتكو مدريد.. وآرسنال يترقب

أعلن أتليتيكو مدريد، متصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم (الثلاثاء)، عن فسخ عقد مهاجمه الدولي دييجو كوستا، لتنتهي بذلك المغامرة الثالثة للبرازيلي الأصل مع نادي العاصمة قبل الوصول إلى نهاية العقد في يونيو / حزيران 2021.
وقال أتليتيكو في بيان: “توصل أتليتيكو مدريد ودييجو كوستا إلى اتفاق من أجل إنهاء عقد المهاجم الذي كان ينتهي في 30 يونيو 2021. طلب المهاجم قبل أيام أن يترك النادي لأسباب خاصة، ثم وقّع الثلاثاء إنهاء عقده”.
وتوجه نادي العاصمة بـ”الشكر لدييجو كوستا على تفانيه خلال هذه الأعوام، ونتمنى له حظاً جيداً في المرحلة التالية من مسيرته الاحترافية”.

وذكرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية أن كوستا قد يعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وإلى لندن مرة أخرى، لكن للدفاع عن ألوان الغريم آرسنال وليس فريقه السابق تشيلسي، وذلك ضمن مسعى المدرب الإسباني لفريق “المدفعجية” ميكيل أرتيتا، لمحاولة تصحيح المسار في ظل الوضع الكارثي الموجود فيه حالياً، إذ يقبع في المركز الخامس عشر بعد 15 مرحلة برصيد 17 نقطة من 5 انتصارات فقط مقابل 8 هزائم وتعادلين.
ورأت صحيفة «أس» الإسبانية أن أتليتيكو يفضل رحيل كوستا إلى فريق قد لا يشكّل له أي تهديد فيما تبقى من مشواره في دوري أبطال أوروبا، حيث تأهل إلى ثُمن النهائي لمواجهة تشيلسي بالذات في 23 فبراير (شباط) ذهاباً و17 مارس (آذار) إياباً.

تواصل

تواصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.