ميسي يحطم رقم بليه في الأعلى تهديفًا مع فريق واحد

ميسي يحطم رقم بليه في الأعلى تهديفًا مع فريق واحد

فاز برشلونة بثلاثة أهداف أمام بلد الوليد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء، ضمن المرحلة الخامسة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان الهدف الذي سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الأكثر أهمية، إذ أن ميسي أضاف الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 65 من المباراة ليكون الهدف رقم 644 للنجم الأرجنتيني بقميص البارسا، محطمًا بذلك الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف يسجله لاعب مع فريق واحد.

واستعاد ميسي ذكريات البداية قائلا عبر تطبيق “إنستجرام”: “عندما بدأت لعب كرة القدم، لم أتخيل أبدا أنني سأحطم أي رقم قياسي، خاصة هذا الرقم الذي حطمته الآن، والذي كان مسجلا باسم بيليه”. وتابع: “يمكنني فقط التقدم بالشكر إلى كل من ساعدني طوال هذه السنوات، زملائي وعائلتي وأصدقائي وكل من قدم الدعم لي في كل يوم”.

وأضاف ميسي الرقم القياسي إلى قائمة طويلة من الإنجازات التي حققها مع برشلونة منذ أن انضم إلى النادي وهو في الثالثة عشر من عمره، وقد سجل مشاركته الرسمية الأولى وهو في السابعة عشر من عمره في موسم 2004.

من جهته، سارع بيليه من جهته إلى تهنئة ميسي قائلا على تطبيق انستغرام: “التهنئة لك يا ليونيل على رقمك التاريخي. ولكن الأهم من كل شيء، التهنئة لك على مسيرتك الجميلة في برشلونة”.

وتابع بيليه: “قصص مثل قصصنا، المتعلقة بحب نفس النادي لفترة طويلة، للأسف ستصبح نادرة بشكل متزايد في كرة القدم. أنا معجب بك كثيرا ليونيل ميسي”.

 

 

و.ب (د ب أ، رويترز)

تواصل

تواصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.